alquseyaمنتدى أبناء القوصيه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ثقاقي-اجتماعي-يطمح الى الارتقاء بالقوصيه وتطويرها المنتدى منبر لكل ابناء القوصيه

منتدى ابناء القوصيه يدعو شرفاء اسيوط الى كشف اي تجاوزات تمت من اي من موظفي النظام الفاسد وتشرها في منبرنا الحر
حسبنا الله ونعم الوكيل لقد خطفت منا مصر مره اخري

تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

المواضيع الأخيرة

» سيف الدين قطز
باسم ياخور: أنا مسيحي ولا أفتي في أمور المسلمين I_icon_minitimeالسبت يوليو 27, 2019 4:19 am من طرف طلعت شرموخ

» كنوز الفراعنه
باسم ياخور: أنا مسيحي ولا أفتي في أمور المسلمين I_icon_minitimeالسبت مايو 18, 2019 1:00 am من طرف طلعت شرموخ

» الثقب الاسود
باسم ياخور: أنا مسيحي ولا أفتي في أمور المسلمين I_icon_minitimeالسبت أبريل 13, 2019 1:22 am من طرف طلعت شرموخ

» طفل بطل
باسم ياخور: أنا مسيحي ولا أفتي في أمور المسلمين I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 10, 2019 10:15 am من طرف طلعت شرموخ

» دكتور زاكي الدين احمد حسين
باسم ياخور: أنا مسيحي ولا أفتي في أمور المسلمين I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 10, 2019 10:12 am من طرف طلعت شرموخ

» البطل عبدالرؤوف عمران
باسم ياخور: أنا مسيحي ولا أفتي في أمور المسلمين I_icon_minitimeالإثنين أبريل 01, 2019 9:17 pm من طرف طلعت شرموخ

» نماذج مشرفه من الجيش المصري
باسم ياخور: أنا مسيحي ولا أفتي في أمور المسلمين I_icon_minitimeالإثنين أبريل 01, 2019 9:12 pm من طرف طلعت شرموخ

» حافظ ابراهيم
باسم ياخور: أنا مسيحي ولا أفتي في أمور المسلمين I_icon_minitimeالسبت مارس 02, 2019 1:23 pm من طرف طلعت شرموخ

» حافظ ابراهيم
باسم ياخور: أنا مسيحي ولا أفتي في أمور المسلمين I_icon_minitimeالسبت مارس 02, 2019 1:23 pm من طرف طلعت شرموخ

» دجاجة القاضي
باسم ياخور: أنا مسيحي ولا أفتي في أمور المسلمين I_icon_minitimeالخميس فبراير 28, 2019 5:34 am من طرف طلعت شرموخ

» اخلاق رسول الله
باسم ياخور: أنا مسيحي ولا أفتي في أمور المسلمين I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 27, 2019 1:50 pm من طرف طلعت شرموخ

» يوم العبور في يوم اللا عبور
باسم ياخور: أنا مسيحي ولا أفتي في أمور المسلمين I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 26, 2019 5:59 pm من طرف طلعت شرموخ

» من اروع ما قرات عن السجود
باسم ياخور: أنا مسيحي ولا أفتي في أمور المسلمين I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 26, 2019 5:31 pm من طرف طلعت شرموخ

» قصه وعبره
باسم ياخور: أنا مسيحي ولا أفتي في أمور المسلمين I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 20, 2019 11:12 am من طرف طلعت شرموخ

» كيف تصنع شعب غبي
باسم ياخور: أنا مسيحي ولا أفتي في أمور المسلمين I_icon_minitimeالخميس فبراير 14, 2019 12:55 pm من طرف طلعت شرموخ

باسم ياخور: أنا مسيحي ولا أفتي في أمور المسلمين

ابو محمد
    ابو محمد
    مشرف الحضاره والتاريخ
    مشرف الحضاره والتاريخ

باسم ياخور: أنا مسيحي ولا أفتي في أمور المسلمين Empty باسم ياخور: أنا مسيحي ولا أفتي في أمور المسلمين

مُساهمة من طرف ابو محمد الجمعة ديسمبر 24, 2010 10:55 pm

انتقد الفنان السوري
    باسم ياخور
    من يثيرون النزعات الطائفية ضده عندما يقوم بأعمال
    دينية تتناول سيرا للصحابة والتابعين لكونه مسيحي، معتبرا أن الهدف من تلك
    الخطوة هو الترويج لمفهوم "المواطنة" ودعمه في العالم العربي، ونفى أن يكون
    أفتى بأن زواج زهرة بخمسة رجال حلال شرعا لأنه ليس رجل شرع

وقال
    باسم ياخور
    في تصريحات نقلها موقع إم بي سي الخميس 23 ديسمبر "كرهت إثارة الحديث عن ديانتي كلما عرض لي عمل

أُثير هذا الأمر مع تأديتي لشخصيات خالد بن الوليد
    والقعقاع بن عمرو في مسلسل (رايات الحق)، ومؤخرا حاولوا إثارتها بتصريحات
    لم أقلها حول شرعية أزواج الحاجة زهرة"

ونسبت صحف ومواقع على الإنترنت إلى ياخور قوله: إن
    زواج الفنانة غادة عبد الرازق من 5 رجال في مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة"
    حلال شرعا، وقوبل الممثل السوري بانتقادات واسعة لكونه مسيحي ويتكلم في
    الشريعة الإسلامية

واستطرد النجم السوري قائلا: إنه ليس رجل شرع حتى يحلل أو يحرم زواج زهرة

مشيرا إلى أن تأديته لشخصيات دينية إسلامية يهدف إلى تدعيم قيمة المواطنة في العالم العربي

وتابع "بينما نسعى جاهدين لتأكيد هذه القيمة، فإن ما يهم بعض وسائل الإعلام هو إثارة النزعة الطائفية"

باسم ياخور: أنا مسيحي ولا أفتي في أمور المسلمين 67529e8a1272fafb3aa24805793be386

باسم_ياخور

الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مايو 07, 2024 9:52 am