alquseyaمنتدى أبناء القوصيه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ثقاقي-اجتماعي-يطمح الى الارتقاء بالقوصيه وتطويرها المنتدى منبر لكل ابناء القوصيه

منتدى ابناء القوصيه يدعو شرفاء اسيوط الى كشف اي تجاوزات تمت من اي من موظفي النظام الفاسد وتشرها في منبرنا الحر
حسبنا الله ونعم الوكيل لقد خطفت منا مصر مره اخري

تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

المواضيع الأخيرة

» سيف الدين قطز
عبد الواحد: لم أغب عن مباريات الزمالك إلا وأنا فى غرفة العمليات I_icon_minitimeالسبت يوليو 27, 2019 4:19 am من طرف طلعت شرموخ

» كنوز الفراعنه
عبد الواحد: لم أغب عن مباريات الزمالك إلا وأنا فى غرفة العمليات I_icon_minitimeالسبت مايو 18, 2019 1:00 am من طرف طلعت شرموخ

» الثقب الاسود
عبد الواحد: لم أغب عن مباريات الزمالك إلا وأنا فى غرفة العمليات I_icon_minitimeالسبت أبريل 13, 2019 1:22 am من طرف طلعت شرموخ

» طفل بطل
عبد الواحد: لم أغب عن مباريات الزمالك إلا وأنا فى غرفة العمليات I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 10, 2019 10:15 am من طرف طلعت شرموخ

» دكتور زاكي الدين احمد حسين
عبد الواحد: لم أغب عن مباريات الزمالك إلا وأنا فى غرفة العمليات I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 10, 2019 10:12 am من طرف طلعت شرموخ

» البطل عبدالرؤوف عمران
عبد الواحد: لم أغب عن مباريات الزمالك إلا وأنا فى غرفة العمليات I_icon_minitimeالإثنين أبريل 01, 2019 9:17 pm من طرف طلعت شرموخ

» نماذج مشرفه من الجيش المصري
عبد الواحد: لم أغب عن مباريات الزمالك إلا وأنا فى غرفة العمليات I_icon_minitimeالإثنين أبريل 01, 2019 9:12 pm من طرف طلعت شرموخ

» حافظ ابراهيم
عبد الواحد: لم أغب عن مباريات الزمالك إلا وأنا فى غرفة العمليات I_icon_minitimeالسبت مارس 02, 2019 1:23 pm من طرف طلعت شرموخ

» حافظ ابراهيم
عبد الواحد: لم أغب عن مباريات الزمالك إلا وأنا فى غرفة العمليات I_icon_minitimeالسبت مارس 02, 2019 1:23 pm من طرف طلعت شرموخ

» دجاجة القاضي
عبد الواحد: لم أغب عن مباريات الزمالك إلا وأنا فى غرفة العمليات I_icon_minitimeالخميس فبراير 28, 2019 5:34 am من طرف طلعت شرموخ

» اخلاق رسول الله
عبد الواحد: لم أغب عن مباريات الزمالك إلا وأنا فى غرفة العمليات I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 27, 2019 1:50 pm من طرف طلعت شرموخ

» يوم العبور في يوم اللا عبور
عبد الواحد: لم أغب عن مباريات الزمالك إلا وأنا فى غرفة العمليات I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 26, 2019 5:59 pm من طرف طلعت شرموخ

» من اروع ما قرات عن السجود
عبد الواحد: لم أغب عن مباريات الزمالك إلا وأنا فى غرفة العمليات I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 26, 2019 5:31 pm من طرف طلعت شرموخ

» قصه وعبره
عبد الواحد: لم أغب عن مباريات الزمالك إلا وأنا فى غرفة العمليات I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 20, 2019 11:12 am من طرف طلعت شرموخ

» كيف تصنع شعب غبي
عبد الواحد: لم أغب عن مباريات الزمالك إلا وأنا فى غرفة العمليات I_icon_minitimeالخميس فبراير 14, 2019 12:55 pm من طرف طلعت شرموخ

عبد الواحد: لم أغب عن مباريات الزمالك إلا وأنا فى غرفة العمليات

طلعت شرموخ
    طلعت شرموخ
    المدير التنفيذي
    المدير التنفيذي

عبد الواحد: لم أغب عن مباريات الزمالك إلا وأنا فى غرفة العمليات Empty عبد الواحد: لم أغب عن مباريات الزمالك إلا وأنا فى غرفة العمليات

مُساهمة من طرف طلعت شرموخ الأحد نوفمبر 07, 2010 10:16 pm

ردا على من اتهموه بالهروب أمام الإسماعيلى..

عبد الواحد: لم أغب عن مباريات الزمالك إلا وأنا فى غرفة العمليات

الأحد، 7 نوفمبر 2010 - 19:43
    عبد الواحد: لم أغب عن مباريات الزمالك إلا وأنا فى غرفة العمليات S720101112757 عبد الواحد السيد حارس الزمالك

كتب كمال محمود عبد الواحد: لم أغب عن مباريات الزمالك إلا وأنا فى غرفة العمليات Lg-addthis-enعبد الواحد: لم أغب عن مباريات الزمالك إلا وأنا فى غرفة العمليات Igoogle
    عبد الواحد: لم أغب عن مباريات الزمالك إلا وأنا فى غرفة العمليات Pepsi

أكد عبد الواحد السيد حارس الزمالك الدولى، أنه سيحرس مرمى فريقه فى مباراته المقبلة أمام الإسماعيلى يوم الأربعاء المقبل، مهما كانت حالته الطبية، وسواء شفى من إصابته أو استمرت الأم التى يعانى منها فى الوقت الحالى.

وتعرض عبد الواحد للإصابة بشد فى العضلة الضامة خلال مباراة الطلائع الأخيرة، وخضع فى اليومين الماضيين لجلستى علاج بالأكسجين.

وعبر عبد الواحد عن استيائه من النغمة التى تتردد فى الأيام الأخيرة، بأنه يهرب من مباراة الإسماعيلى باعتبارها من المباريات القوية، وقال فى تصريحات لبرنامج "كورة النهاردة" على قناة مودرن، طوال تاريخى مع الزمالك لم أغب عن أى مباراة إلا عندما أكون بغرفة العمليات، متابعا: "لن أسمح لمن يريد الإساءة لى أى فرصة للتشنيع ضدى".

ونفى عبد الواحد ما تردد أنه مقصر فى التدريبات بعد إيقاف الحضرى، وقال لو هذا حدث سأكون مخطئا فى حق نفسى، لأنى سواء الحضرى موجود أو غير وحتى عندما كان منصف موجودا، بجتهد فى التدريبات حتى أكون دائما فى فورمة عالية تسمح لى بالمشاركة بكل قوة فى المباريات.

ورفض عبد الواحد، أى ربط بينه وبين أزمة عصام الحضرى الدائرة مع الزمالك، نافيا ما تردد بأنه طلب الفصل بينه وبين الحضرى فى التدريبات باعتبار ذلك حقا أصيلا للجهاز الفنى يتصرف فيه كيفما يشاء، وشدد حارس الزمالك على أنه طلب من الجهاز الفنى عدم التجنى على الحضرى لو لم يفعل ما تردد أنه قام به من إساءات عديدة تجاه النادى و الجهاز الفنى، وذلك حتى لا يتعرض الزمالك لعدم توفيق حالة ظلم أى لاعب داخل الفريق.

وفسر كابتن الزمالك مساندة جماهير ناديه له ضد الحضرى، بأن الأمر طبيعيا جدا بحكم علاقة الحب والود التى تجمعه بهم منذ 17 سنة لم تشهد أى مشكلة بين الطرفين، وبالتالى فليس من حق أى شخص أن يقول أنه يحرض جماهير الزمالك ضد الحضرى.

وعن حظوظ الزمالك هذا الموسم فى المنافسة على الدورى، قال عبد الواحد إن لاعبى الفريق أصبح لديهم قناعة بضرورة المنافسة على الدورى، بعكس المواسم الماضية التى كانت تشهد "تسليم الزمالك نمر بدرى" بحسب قوله، مشددا على أن سوء الحظ هو ما يعطل الفريق، خاصة وأن الزمالك يتعادل فى آخر أوقات المباريات، بعكس الأهلى الذى يفوز فى نفس التوقيت.

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 08, 2024 11:37 pm