alquseyaمنتدى أبناء القوصيه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ثقاقي-اجتماعي-يطمح الى الارتقاء بالقوصيه وتطويرها المنتدى منبر لكل ابناء القوصيه

منتدى ابناء القوصيه يدعو شرفاء اسيوط الى كشف اي تجاوزات تمت من اي من موظفي النظام الفاسد وتشرها في منبرنا الحر
حسبنا الله ونعم الوكيل لقد خطفت منا مصر مره اخري

تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

المواضيع الأخيرة

» سيف الدين قطز
المرشح المتهم بحيازة مخدرات: أنا بريء ولن أتراجع عن الترشيح I_icon_minitimeالسبت يوليو 27, 2019 4:19 am من طرف طلعت شرموخ

» كنوز الفراعنه
المرشح المتهم بحيازة مخدرات: أنا بريء ولن أتراجع عن الترشيح I_icon_minitimeالسبت مايو 18, 2019 1:00 am من طرف طلعت شرموخ

» الثقب الاسود
المرشح المتهم بحيازة مخدرات: أنا بريء ولن أتراجع عن الترشيح I_icon_minitimeالسبت أبريل 13, 2019 1:22 am من طرف طلعت شرموخ

» طفل بطل
المرشح المتهم بحيازة مخدرات: أنا بريء ولن أتراجع عن الترشيح I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 10, 2019 10:15 am من طرف طلعت شرموخ

» دكتور زاكي الدين احمد حسين
المرشح المتهم بحيازة مخدرات: أنا بريء ولن أتراجع عن الترشيح I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 10, 2019 10:12 am من طرف طلعت شرموخ

» البطل عبدالرؤوف عمران
المرشح المتهم بحيازة مخدرات: أنا بريء ولن أتراجع عن الترشيح I_icon_minitimeالإثنين أبريل 01, 2019 9:17 pm من طرف طلعت شرموخ

» نماذج مشرفه من الجيش المصري
المرشح المتهم بحيازة مخدرات: أنا بريء ولن أتراجع عن الترشيح I_icon_minitimeالإثنين أبريل 01, 2019 9:12 pm من طرف طلعت شرموخ

» حافظ ابراهيم
المرشح المتهم بحيازة مخدرات: أنا بريء ولن أتراجع عن الترشيح I_icon_minitimeالسبت مارس 02, 2019 1:23 pm من طرف طلعت شرموخ

» حافظ ابراهيم
المرشح المتهم بحيازة مخدرات: أنا بريء ولن أتراجع عن الترشيح I_icon_minitimeالسبت مارس 02, 2019 1:23 pm من طرف طلعت شرموخ

» دجاجة القاضي
المرشح المتهم بحيازة مخدرات: أنا بريء ولن أتراجع عن الترشيح I_icon_minitimeالخميس فبراير 28, 2019 5:34 am من طرف طلعت شرموخ

» اخلاق رسول الله
المرشح المتهم بحيازة مخدرات: أنا بريء ولن أتراجع عن الترشيح I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 27, 2019 1:50 pm من طرف طلعت شرموخ

» يوم العبور في يوم اللا عبور
المرشح المتهم بحيازة مخدرات: أنا بريء ولن أتراجع عن الترشيح I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 26, 2019 5:59 pm من طرف طلعت شرموخ

» من اروع ما قرات عن السجود
المرشح المتهم بحيازة مخدرات: أنا بريء ولن أتراجع عن الترشيح I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 26, 2019 5:31 pm من طرف طلعت شرموخ

» قصه وعبره
المرشح المتهم بحيازة مخدرات: أنا بريء ولن أتراجع عن الترشيح I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 20, 2019 11:12 am من طرف طلعت شرموخ

» كيف تصنع شعب غبي
المرشح المتهم بحيازة مخدرات: أنا بريء ولن أتراجع عن الترشيح I_icon_minitimeالخميس فبراير 14, 2019 12:55 pm من طرف طلعت شرموخ

المرشح المتهم بحيازة مخدرات: أنا بريء ولن أتراجع عن الترشيح

طلعت شرموخ
    طلعت شرموخ
    المدير التنفيذي
    المدير التنفيذي

المرشح المتهم بحيازة مخدرات: أنا بريء ولن أتراجع عن الترشيح Empty المرشح المتهم بحيازة مخدرات: أنا بريء ولن أتراجع عن الترشيح

مُساهمة من طرف طلعت شرموخ السبت نوفمبر 27, 2010 1:45 pm

المرشح المتهم بحيازة مخدرات: أنا بريء ولن أتراجع عن الترشيح
    المرشح المتهم بحيازة مخدرات: أنا بريء ولن أتراجع عن الترشيح Images-stories-1-el%20morsh7%20naaser%20mahroos-181x162-146x130

جاء خبر العثورعلى مخدرات بحوزة مرشح لعضوية مجلس الشعب بأسيوط كالصاعقة على أهالي أسيوط، كيف يقوم أحد المرشحين للدفاع عن القانون بمخالفته، وكيف يصبح قدوة الشباب مجرم وراء القضبان... هذه الأسئلة وأكثر تناقلها الشارع الأسيوطي.
    الكل اتهم الرجل إلا أهالي قريته ومؤيديه هم فقط من من وقفوا بجواره.. ولكن طريقة القبض عليه وورود بلاغ إلى كمين الجامعة كلها أسباب توحي إلى أن الواقعة فعل فاعل.."حقوق دوت كوم" التقت المرشح بعد قرار النيابة بالإفراج عنه بكفالة 1000جنيه وواجهته بالتهم فماذا قال..
    بدأ ناصر محروس المرشح لانتخابات مجلس الشعب عن دائرة القوصية "مقعد العمل" كلامه قائلاً .. حسبي الله ونعم الوكيل.. لم أتخيل أن يكون هناك من يهوى دمار البيوت هكذا.. هل لأنني أردت ان أخدم أبناء دائرتي وأن أمثلهم تحت قبة البرلمان فيتم إرسالي إلى السجن ويصورني للمجتمع على انني مجرم... بدايتي كانت اتصالا هاتفيا من اثنين من الصحفيين طلبا مني الحضور إلى مدينة أسيوط لإجراء حوار صحفي معي، وأثناء انتظاري لهما أمام أحد المطاعم بمنطقة عامة تركت السيارة دون إغلاقها لأن التكييف كان يعمل وذهبت لمطعم مجاور لجلب وجبة الغداء.. لم أغب عن السيارة سوى بضعة دقائق.. وعدت بعدها ووجدت الصحفيين قد وصلا وطلبا مني تأجيل اللقاء إلى يوم آخر لارتباطهما بموعد مع شخص مسافر، بعدها بلساعة طلبا مني الحضور في مدينة منقباد لإجراء الحوار وفي طريق عودتي فوجئت بكمين جامعة أسيوط يوقفني رغم معرفة الضباط بي وطلبوا تفتيشي على الرغم من أنها لم تحدث من قبل، لم أعترض بكلمة واحدة وتركت لهم السيارة، وفوجئت بضابط الكمين يعرض علي لفافة ويخبرني بأن بها مخدرا البانجو، أكدت له أنني لا اعلم عنه شيئاً، فقام بالاتصال بقياداته وتركني أغادر الكمين، وبعد عدة ساعات تركت المنزل في جولة من جولاتي
    وجاءتني مكالمة من مديرية أمن أسيوط تخبرني بضرورة الحضور للتحقيق معي، وعندما تأخرت عليهم قليلاً قاموا بإرسال قوة قبضت على ابني وسائقي وأخذوا السيارة معهم، وعندما تأخر ابني قمت في الساعة الثانية بعد منتصف الليل بإرسال فاكس إلى وزير العدل وتسليم نفسي بعدها مباشرة، فوجدت الضابط حرر محضراً يؤكد فيه أنه قبض عليّ في الثالثة عصراً على الرغم من أنني سلمت نفسي في الثالثة صباحاً.. وهو السبب الذي يؤكد وجود تلاعب بالموضوع، المهم .. النيابة أخلت سبيلي بكفالة 1000جنيه وطلبت تحريات المباحث.
    وعن اتهامه لأحد بعينه ، قال: ليس أحدا بعينه والمنافسة لم تكن أكثر من خلافات في وجهات النظر.. ولكن سبق هذه الحادثة أكثر من مكالمة تليفونية ورسائل على الموبايل تحوي تهديدات من مجهولين بأنه في حالة استمراري في الانتخابات سيدمرونني.. ولكني لم أعطها أي اهتمام وقلت انها مضايقات ليس أكثر.. ولكن حدث ما حدث بعدها مباشرة.
    وعن استمراره في الانتخابات، قال: نعم قمت بتقديم أوراقي لمديرية أمن أسيوط، ولن أتراجع وستثبت الأيام برائتي.

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 20, 2024 4:47 pm