alquseyaمنتدى أبناء القوصيه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ثقاقي-اجتماعي-يطمح الى الارتقاء بالقوصيه وتطويرها المنتدى منبر لكل ابناء القوصيه

منتدى ابناء القوصيه يدعو شرفاء اسيوط الى كشف اي تجاوزات تمت من اي من موظفي النظام الفاسد وتشرها في منبرنا الحر
حسبنا الله ونعم الوكيل لقد خطفت منا مصر مره اخري

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

المواضيع الأخيرة

» سيف الدين قطز
	 نسب الامام احمد الحسن اليماني  I_icon_minitimeالسبت يوليو 27, 2019 4:19 am من طرف طلعت شرموخ

» كنوز الفراعنه
	 نسب الامام احمد الحسن اليماني  I_icon_minitimeالسبت مايو 18, 2019 1:00 am من طرف طلعت شرموخ

» الثقب الاسود
	 نسب الامام احمد الحسن اليماني  I_icon_minitimeالسبت أبريل 13, 2019 1:22 am من طرف طلعت شرموخ

» طفل بطل
	 نسب الامام احمد الحسن اليماني  I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 10, 2019 10:15 am من طرف طلعت شرموخ

» دكتور زاكي الدين احمد حسين
	 نسب الامام احمد الحسن اليماني  I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 10, 2019 10:12 am من طرف طلعت شرموخ

» البطل عبدالرؤوف عمران
	 نسب الامام احمد الحسن اليماني  I_icon_minitimeالإثنين أبريل 01, 2019 9:17 pm من طرف طلعت شرموخ

» نماذج مشرفه من الجيش المصري
	 نسب الامام احمد الحسن اليماني  I_icon_minitimeالإثنين أبريل 01, 2019 9:12 pm من طرف طلعت شرموخ

» حافظ ابراهيم
	 نسب الامام احمد الحسن اليماني  I_icon_minitimeالسبت مارس 02, 2019 1:23 pm من طرف طلعت شرموخ

» حافظ ابراهيم
	 نسب الامام احمد الحسن اليماني  I_icon_minitimeالسبت مارس 02, 2019 1:23 pm من طرف طلعت شرموخ

» دجاجة القاضي
	 نسب الامام احمد الحسن اليماني  I_icon_minitimeالخميس فبراير 28, 2019 5:34 am من طرف طلعت شرموخ

» اخلاق رسول الله
	 نسب الامام احمد الحسن اليماني  I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 27, 2019 1:50 pm من طرف طلعت شرموخ

» يوم العبور في يوم اللا عبور
	 نسب الامام احمد الحسن اليماني  I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 26, 2019 5:59 pm من طرف طلعت شرموخ

» من اروع ما قرات عن السجود
	 نسب الامام احمد الحسن اليماني  I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 26, 2019 5:31 pm من طرف طلعت شرموخ

» قصه وعبره
	 نسب الامام احمد الحسن اليماني  I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 20, 2019 11:12 am من طرف طلعت شرموخ

» كيف تصنع شعب غبي
	 نسب الامام احمد الحسن اليماني  I_icon_minitimeالخميس فبراير 14, 2019 12:55 pm من طرف طلعت شرموخ


2 مشترك

    نسب الامام احمد الحسن اليماني

    طلعت شرموخ
    طلعت شرموخ
    المدير التنفيذي
    المدير التنفيذي


    عدد المساهمات : 4259
    تاريخ التسجيل : 09/10/2010

    	 نسب الامام احمد الحسن اليماني  Empty نسب الامام احمد الحسن اليماني

    مُساهمة من طرف طلعت شرموخ الإثنين يوليو 18, 2011 12:02 am







    الامام أحمد بن اسماعيل بن صالح
    بن حسين بن سلمان بن محمد بن الحسن العسكري صلوات الله وسلامه عليه على
    أبائه الطاهرين وأبنائه المهديين

    شهادة السيد محسن صالح حسين سلمان رئيس عشيرة آل مهدي (عم الامام احمد
    اليماني ع) صوت وصورة في ان نسبهم منقطع ويرجع الى الامام المهدي ع


    نسب الامام احمد الحسن 1

    https://www.youtube.com/watch?v=kM_Xl...layer_embedded

    نسب الامام احمد الحسن 2

    https://www.youtube.com/watch?v=htO9o...layer_embedded

    نسب الامام احمد الحسن 3


    https://www.youtube.com/watch?v=W0kTp...layer_embedded#!

    نسب الامام احمد الحسن 4

    https://www.youtube.com/watch?v=33NgJ...layer_embedded


    كشفت قيادة
    شرطة البصرة بالعراق الملف الأمني لزعيم جماعة "أنصار المهدي"، أحمد الحسن
    الملقب بـ"اليماني"، الذي يزعم أنه رسول الإمام المهدي المنتظر ويسبق
    ظهوره، وذلك بعد قيامه بأعمال عنف استهدفت قوات الشرطة وقتلت المئات في يوم
    عاشوراء 18-1-2008 .

    وبحسب الملف الذي اطلعت عليه "العربية.نت"، درس اليماني الهندسة المدنية،
    وبعد ذلك انضم للحوزة العلمية في النجف واتبع السحر والتنويم المغناطيسي
    لجذب الأتباع ومعظمهم من خريجي الجامعات والحوزات العلمية الدينية ويدعون
    أنهم شاهدوا الرسول أو المسيح في أحلامهم وأوصوهم بـ"اليماني".

    وكان رفع نجمة داود شعارا للجماعة من الأمور التي أثارت دهشة قائد الشرطة،
    حيث يقولون إن هذه النجمة ستكون على راية المهدي المنتظر وأن نبي بني
    إسرائيل "إيليا" سيكون في جيش المهدي.

    وكان قتال عنيف اندلع بين جماعة "أنصار المهدي" الدينية والشرطة العراقية،
    في يوم عاشوراء الماضي، راح ضحيتها أكثر من 150 شخصا بين قتيل وجريح بينهم
    عشرات من قيادات الشرطة العراقية.
    عودة للأعلى

    سحر وشعوذة .. وتبشير

    ويفيد ملفه الأمني لدى شرطة البصرة أن اليماني هو "أحمد اسماعيل صالح الحسن
    من عشيرة البوسويلم في البصرة من مواليد عام 1968، تخرّج في كلية الهندسة
    المدنية جامعة البصرة عام 1992، وبعد ذلك درس في الحوزة بالنجف".

    ويقول اللواء عبد الجليل خلف، قائد الشرطة، للعربية.نت "لقد زرنا اهله
    وجمعنا كل هذه المعلومات عنه، وتبين لنا أنه ليس من أسرة علوية أي ليس من
    السادة أي الاسرة الهاشمية التي ترجع في النسب للرسول (ص)، ومارس السحر
    والشعوذة والتنويم المغناطيسي لجذب الاتباع، فضلا عن توظيف ما قاله المذهب
    الشيعي بخصوص ظهور المهدي المنتظر لمصالحه وأهوائه.. له اشقاء منهم ضابط
    سابق لا يتوافق مع أفكاره وأخ انضم له وهو مرافق معه، وهو متزوج وأولاده
    الثلاثة معه الآن".

    ويضيف: "كان يقول لأتباعه إنهم جنود الامام المهدي وهو رسوله إليهم وكان
    اليوم. الموعود هو العاشر من محرم ليتم الانطلاق من البصرة إلى بقية أنحاء
    العراق حتى تعم الدعوة ويظهر المهدي، كما أخبرهم أنه يلتقي الملائكة وهو
    مسخّر لخدمتهم".

    وبحسب قائد الشرطة فقد وصل أتباع اليماني إلى أكثر من 500 شخصا ولم يسبعد
    أن يكونوا أكثر من ذلك. وأشار إلى أن معظمهم من المثقفين والمتعلمين ما بين
    استاذة الجامعات أو خريجي الحوزات أو حتى المهندسين، كما يوجد بينهم بعض
    السذج الأميين، على حد تعبيره.

    وتم القاء القبض عليهم فيما شكلت 7 لجان تحقيق وبإشراف القضاء في البصرة،
    كما يقول اللواء عبد الجليل خلف الذي كشف عن إجرائه حوارا مع بعض أتباع
    اليماني.

    وقال للعربية.نت: حاورت عددا منهم واحترمتهم، وهم يعتمدون على الرؤيا،
    فواحد منهم يقول إنه رأى الحسين وفاطمة الزهراء ( رضي الله عنهما) وأوصياني
    على هذا الشخص، وآخر يقول إنه رأى المسيح عليه السلام والرسول صلى الله
    عليه وسلم وأوصياه على اليماني".

    وأضف "يبدو أنهم يخضعون للتنويم المغناطيسي و السحر وقسم منهم لازال يؤمن
    باليماني ويعتبر أنه وكيل الإمام المهدي، لكني أعتقد شخصيا أن إصداراتهم
    مبنية على الدجل".
    عودة للأعلى

    شعارهم نجمة داود

    واعترف قائد شرطة البصرة أن ما أثار استغرابه في قضية اليماني وأتباعه هو رفعهم نجمة داود شعارا لهم.

    ويوضح: من خلال اطلاعي على أدبياتهم عرفت هذا الأمر ، حيث يقول اليماني
    فيها إن هذه النجمة التي استخدمتها إسرائيل وهي نجمة نبي الله داود عليه
    السلام وهي راية الإمام المهدي عليه السلام، هي الراية الغالية، ولكل معترض
    على هذا الكلام أقول له أليس داود نبيا وأليس المهدي وارث الأنبياء إذن هو
    أولى أن يرث داود من بني إسرائيل".

    ويقول اليماني "إن سبب استخدام إسرائيل لهذه النجمة أنهم وجدوا في التوارة
    إن نبيا لهم قد رفعه الله للسماء واسمه إيليا وسيخرج في آخر الزمان يحمل
    هذه الراية، وهي الراية الغالبة، وفي أول ظهوره سيحكم من النيل إلى الفرات،
    ويملأ الأرض عدلا كما ملئت جورا ولكنهم المفاجأة لهم أنه سيكون قائدا في
    جيش الإمام المهدي، وسوف يتهم اليهود إيليا بأنه متآمر عليهم وخائن
    وسيقاتلونه".

    وقال اللواء خلف إن اليماني نشر قبل أحداث العنف بين أتباعه تقريرا غربيا
    يفيد بأن الشمش ستطلع من مغربها طوال شهر سبتمبر على المريخ، ويقول لهم هذا
    ما سيحصل على كوكب الأرض قريبا.

    وبينما أكد أن عملية البحث جارية للقبض عليه، قال اللواء خلف إن "الدستور
    العراقي يكفل حرية الفكر ولولا أن اليماني حمل السلاح ضد الحكومة والشرطة
    ما كنا نلقي القبض على أتباعه أو نلاحقه".

    يذكر أن أتباع اليماني يدافعون عن أفكارهم وتوجههم ويعتقدون أنهم "يبشرون
    بقرب ظهور المهدي المنتظر" ويؤكدون على معارضتهم للمرجيعيات الشيعية وخاصة
    عدم تسليم مبالغ "الخمس" وهي ضريبة يدفعها الناس لرجال الدين.

    وقبل ثلاثة أعوام بدأ أحمد الحسن بالدعوة إلى نفسه باعتباره "وصي ورسول
    الإمام المهدي" وهو الإمام الثاني عشر لدى الشيعة، وتقول الروايات الدينية
    إن رجلا من أهل البيت سيمهد لظهور المهدي وتطلق عليه الروايات لقب
    "اليماني".

    ويزعم "أحمد الحسن" في خطبه وكتبه الموجودة على موقعهم بأنه هو اليماني الموعود، وأنه يلتقي بالإمام المهدي.

    منقول من العربية نت




    طلعت شرموخ
    طلعت شرموخ
    المدير التنفيذي
    المدير التنفيذي


    عدد المساهمات : 4259
    تاريخ التسجيل : 09/10/2010

    	 نسب الامام احمد الحسن اليماني  Empty رد: نسب الامام احمد الحسن اليماني

    مُساهمة من طرف طلعت شرموخ الإثنين يوليو 18, 2011 12:06 am


    الحمد لله الذي جعل في الأولين عبرة وعظة للآخرين ،
    القائل في كتابه المبين وكلا نقص عليك من أنباء الرسل ما نثبت به فؤادك
    والجاعل الطريق إلى التفكير السديد سرد قصص الغابرين ،بقوله تعالى فاقصص
    القصص لعلهم يتفكرون

    والصلاة والسلام على من كان سرد سيرته وقصصه وأحواله
    شرعا ودينا للمؤمنين ،ورضوان الله على صحابة الرسول الطيبين ،وأزواجه أمهات
    المؤمنين ،وآل بيته الطاهرين ،الذين تحيا القلوب بذكرها ،وتشحذ الهمم
    بسماع أخبارهم
    .أما بعد:

    إن القلب ليتقطع أسفا عل ما حال به الروافض من التفرق والتشتيت واللعان فيما بينهم ،إن الروافض اليوم تفرقوا إلى فرق لا تحصى !

    وهذا إن دل فإنما يدل على أن هذا الدين ليس من عند الله{وَلَوْ كَانَ مِنْ
    عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلافًا كَثِيرًا } [سورة
    النساء: 82].

    واليوم نرى بأعيننا ما يجري للروافض من التفرق الكبير وآن لنا أن نفتح ملف مدعي المهدوية (أحمد الحسن اليماني الموعود ) بختصار هذا الرجل يقول بأنه أبن المهدي (الآب ) محمد بن الحسن العسكري
    ساكن السرداب -كم قيل وأنكروا أنه في السرداب - وليس ابنه المباشر وإنما
    من ذريته وشاهدتم التناقض الكبير الذي جرى بين عبد العال سليمة وصفاء
    العوادي في برنامج" كلمة سواء" حيث قال عبد العال أن المهدي الآب في الأرض
    وقال العوادي أنه رفع إلى السماء !!!وحاصلة أن المهدي عندهم أداة يستغل بها
    الغني الفقير فتارة يقولون هو موجود بروحه وجسده وتارة يقولون هو موجود
    بروحة لا بجسده !!
    واليوم بإذن الله تعالى سوف نسلط الضوء على كتاب من كتب مدعي المهدوية وهو
    ( مع العبد الصالح)
    وقد قسمت هذا الموضوع إلى عدة محطات
    والله الموفق
    طلعت شرموخ
    طلعت شرموخ
    المدير التنفيذي
    المدير التنفيذي


    عدد المساهمات : 4259
    تاريخ التسجيل : 09/10/2010

    	 نسب الامام احمد الحسن اليماني  Empty رد: نسب الامام احمد الحسن اليماني

    مُساهمة من طرف طلعت شرموخ الإثنين يوليو 18, 2011 12:07 am

    المحطة الأولى


    يقول اليماني ((فمما روي عن طرق السنة أنّ رسول الله
    (صلى الله عليه وآله) قال : ( من سرّه أن يقرأ القران غضاً كما نزل
    فليقرأه على قراءة ابن أم عبد )
    وعلى هذا يكون ابن مسعود من خير الصحابة الذين حفظوا القرآن ، ثم إنهم
    يروون عن ابن مالك أنه قال : ( أمر بالمصاحف أن تغير ، قال : قال ابن مسعود
    : من استطاع منكم أن يغلّ مصحفه - أي يخفيه - فليغله فانّ من غلّ شيئاً
    جاء به يوم القيامة ، قال : ثم قال - ابن مسعود - قرأت من فم رسول الله
    (صلى الله عليه وآله) سبعين سورة ، أفأترك ما أخذت من في رسول الله (صلى
    الله عليه وآله)) .
    ومعنى الحديث واضح وهو أنّ ابن مسعود يرى أن القرآن الذي كتبه عثمان ناقص ،
    أو حدث فيه بعض التغير على الأقل ، قال ابن حجر : ( وكان ابن مسعود لما
    حضر مصحف عثمان إلى الكوفة لم يوافق على الرجوع عن قراءته ولا على إعدام
    مصحفه ، فكان تأليف مصحفه مغايراً لتأليف مصحف عثمان )
    وفي الوقت الذي يروون فيه قول النبي (صلى الله عليه وآله) في حق مصحف ابن
    مسعود ويصححونه ، يروون أيضاً ما فعله عثمان بابن مسعود لما قرر إحراق
    المصاحف كلها عدا نسخته التي زودته بها حفصة كما سيتضح ، وراح ابن مسعود
    ضحية القرار الجائر فقتل بعد أن لاقى ما لاقى ([5]).))



    \\==//
    أقول
    الحمد لله وبعد
    إن ما ذكره أحمد الحسن هو جملة من الخبث الذي يظهره لنا والتدليس على العوام

    وتفاسيره المعوجة دائما ما تنطلي على العوام وهذا أمر لابد منه فكيف له أن يظهر دينه !!

    يقول الشيخ عطيه (ولعل المقصد والله أعلم أن يقرأه على الصفة التي قرأ بها عبد الله بن مسعود من حسن الصوت وجودة الترتيل ودقة الأداء){1}

    وليس كما تطرق به احمد الحسن وذهب به إلى طريق مسدود وقوله (أن القرآن الذي كتبه عثمان ناقص)

    اختصرت حديثي هناك حتى أصل إلى هذه النقطة لأن غايتي فيها هي تبيان للناس بأن أحمد الحسن مدلس


    قال (وفي الوقت الذي يروون فيه قول النبي (صلى الله
    عليه وآله) في حق مصحف ابن مسعود ويصححونه ، يروون أيضاً ما فعله عثمان
    بابن مسعود لما قرر إحراق المصاحف كلها عدا نسخته التي زودته بها حفصة كما
    سيتضح ، وراح ابن مسعود ضحية القرار الجائر فقتل بعد أن لاقى ما لاقى
    ([5]))


    ثم جاء في الهامش
    (([5] - قال اليعقوبي في تاريخه : ج2 ص170 : ( وكان
    ابن مسعود بالكوفة فامتنع ان يدفع مصحفه إلى عبد الله بن عامر وكتب إليه
    عثمان ان أشخصه ان لم يكن هذا الدين خبالاً وهذه الأمة فساداً فدخل المسجد
    وعثمان يخطب ، فقال عثمان : إنه قد قدمت عليكم دابة سوء فكلم ابن مسعود
    بكلام غليظ فأمر به عثمان فجر برجله حتى كسر له ضلعان فتكلمت عائشة وقالت
    قولاً كثيراً )
    .))


    أقول


    أولا: اليعقوبي هو" أحمد بن أبي يعقوب إسحاق بن جعفر بن وهب بن واضح العباسي من أهل بغداد, مؤرخ شيعي إمامي "

    ثانيا
    : أقوال العلماء الشيعة فيه

    قال آقا بزرگ الطهراني في كتابه الذريعة إلى تصانيف الشيعة ج 3 ص 296 :

    تاريخ اليعقوبي للمؤرخ الرحالة أحمد بن أبي يعقوب اسحاق بن جعفر بن وهب بن
    واضح الكاتب العباسي المكنى بابن واضح والمعروف باليعقوبي المتوفى سنة 284
    صاحب كتاب البلدان المطبوع في ليدن قبلا وفي النجف سنة 1357 وتاريخه كبير
    في جزءين / صفحة 297 / أولهما تاريخ ما قبل الاسلام والثاني فيما بعد
    الاسلام إلى خلافة المعتمد العباسي سنة 252 طبع الجزءان في ليدن سنة 1883 م
    كما في معجم المطبوعات وفيه أن ابن واضح شيعي المذهب ، وفي " اكتفاء القنوع " ان اليعقوبي كان يميل في غرضه إلى التشيع دون السنية .

    ولكن عندما قرأت جزءا من الكتاب وجدت كلاما يثبت ما قلت

    يقول اليعقوبي
    (. وبلغ عثمان أن أبا ذر يقعد في مسجد رسول الله،
    ويجتمع إليه الناس، فيحدث بما فيه الطعن عليه، وأنه وقف بباب المسجد فقال:
    أيها الناس من عرفني فقد عرفني، ومن لم يعرفني فأنا أبو ذر الغفاري، أنا
    جندب بن جنادة الربذي، إن الله اصطفى آدم ونوحا وآل إبراهيم وآل عمران على
    العالمين ذرية بعضها من بعض، والله سميع عليم، محمد الصفوة من نوح، فالاول
    من إبراهيم، والسلالة من اسماعيل، والعترة الهادية من محمد. إنه شرف
    شريفهم، واستحقوا الفضل في قوم هم فينا كالسماء المرفوعة وكالكعبة
    المستورة، أو كالقبلة المنصوبة، أو كالشمس الضاحية، أو كالقمر الساري، أو
    كالنجوم الهادية، أو كالشجر الزيتونية أضاء زيتها، وبورك زبدها، ومحمد وارث
    علم آدم وما فضل به النبيون، وعلي بن أبي طالب وصي محمد، ووارث علمه.
    أيتها الامة المتحيرة بعد نبيها ! أما لو قدمتم من قدم الله، وأخرتم من أخر
    الله، وأقررتم الولاية والوراثة في أهل بيت نبيكم لاكلتم من فوق رؤوسكم
    ومن تحت أقدامكم
    ){2}

    والذي يراجع كتابه يجد أنه لا يترضى على الخلفاء رضوان الله عليهم ولا يترضى على الصحابة
    فكيف أصبح كتابا سنيا يا من تدعي العلمية ؟؟

    ملاحظة مهمة *

    عندما تنظر إلى المطبعة تجد أن الكتاب طبع في قم !!
    ( ناشر: مؤسسه ونشر فرهنگ اهل بيت (ع) - قم - خيابان حجت، صندوق پستى 11 - تلفن 27348 دار صادر بيروت){3}
    وأنّى للحكومة الإيرانية أن تطبع كتاب سني

    إذا تبين للقارئ المنصف أن اليماني ينقل من كتب قومه وينسبها لنا وهذا من الخيانة العلمية
    والحمد لله الذي أزال القناع عن هذا الدعيّ.



    المحطة الأولى


    يقول اليماني ((فمما روي عن طرق السنة أنّ رسول الله
    (صلى الله عليه وآله) قال : ( من سرّه أن يقرأ القران غضاً كما نزل
    فليقرأه على قراءة ابن أم عبد )
    وعلى هذا يكون ابن مسعود من خير الصحابة الذين حفظوا القرآن ، ثم إنهم
    يروون عن ابن مالك أنه قال : ( أمر بالمصاحف أن تغير ، قال : قال ابن مسعود
    : من استطاع منكم أن يغلّ مصحفه - أي يخفيه - فليغله فانّ من غلّ شيئاً
    جاء به يوم القيامة ، قال : ثم قال - ابن مسعود - قرأت من فم رسول الله
    (صلى الله عليه وآله) سبعين سورة ، أفأترك ما أخذت من في رسول الله (صلى
    الله عليه وآله)) .
    ومعنى الحديث واضح وهو أنّ ابن مسعود يرى أن القرآن الذي كتبه عثمان ناقص ،
    أو حدث فيه بعض التغير على الأقل ، قال ابن حجر : ( وكان ابن مسعود لما
    حضر مصحف عثمان إلى الكوفة لم يوافق على الرجوع عن قراءته ولا على إعدام
    مصحفه ، فكان تأليف مصحفه مغايراً لتأليف مصحف عثمان )
    وفي الوقت الذي يروون فيه قول النبي (صلى الله عليه وآله) في حق مصحف ابن
    مسعود ويصححونه ، يروون أيضاً ما فعله عثمان بابن مسعود لما قرر إحراق
    المصاحف كلها عدا نسخته التي زودته بها حفصة كما سيتضح ، وراح ابن مسعود
    ضحية القرار الجائر فقتل بعد أن لاقى ما لاقى ([5]).))



    \\==//
    أقول
    الحمد لله وبعد
    إن ما ذكره أحمد الحسن هو جملة من الخبث الذي يظهره لنا والتدليس على العوام

    وتفاسيره المعوجة دائما ما تنطلي على العوام وهذا أمر لابد منه فكيف له أن يظهر دينه !!

    يقول الشيخ عطيه (ولعل المقصد والله أعلم أن يقرأه على الصفة التي قرأ بها عبد الله بن مسعود من حسن الصوت وجودة الترتيل ودقة الأداء){1}

    وليس كما تطرق به احمد الحسن وذهب به إلى طريق مسدود وقوله (أن القرآن الذي كتبه عثمان ناقص)

    اختصرت حديثي هناك حتى أصل إلى هذه النقطة لأن غايتي فيها هي تبيان للناس بأن أحمد الحسن مدلس


    قال (وفي الوقت الذي يروون فيه قول النبي (صلى الله
    عليه وآله) في حق مصحف ابن مسعود ويصححونه ، يروون أيضاً ما فعله عثمان
    بابن مسعود لما قرر إحراق المصاحف كلها عدا نسخته التي زودته بها حفصة كما
    سيتضح ، وراح ابن مسعود ضحية القرار الجائر فقتل بعد أن لاقى ما لاقى
    ([5]))


    ثم جاء في الهامش
    (([5] - قال اليعقوبي في تاريخه : ج2 ص170 : ( وكان
    ابن مسعود بالكوفة فامتنع ان يدفع مصحفه إلى عبد الله بن عامر وكتب إليه
    عثمان ان أشخصه ان لم يكن هذا الدين خبالاً وهذه الأمة فساداً فدخل المسجد
    وعثمان يخطب ، فقال عثمان : إنه قد قدمت عليكم دابة سوء فكلم ابن مسعود
    بكلام غليظ فأمر به عثمان فجر برجله حتى كسر له ضلعان فتكلمت عائشة وقالت
    قولاً كثيراً )
    .))


    أقول


    أولا: اليعقوبي هو" أحمد بن أبي يعقوب إسحاق بن جعفر بن وهب بن واضح العباسي من أهل بغداد, مؤرخ شيعي إمامي "

    ثانيا
    : أقوال العلماء الشيعة فيه

    قال آقا بزرگ الطهراني في كتابه الذريعة إلى تصانيف الشيعة ج 3 ص 296 :

    تاريخ اليعقوبي للمؤرخ الرحالة أحمد بن أبي يعقوب
    اسحاق بن جعفر بن وهب بن واضح الكاتب العباسي المكنى بابن واضح والمعروف
    باليعقوبي المتوفى سنة 284 صاحب كتاب البلدان المطبوع في ليدن قبلا وفي
    النجف سنة 1357 وتاريخه كبير في جزءين / صفحة 297 / أولهما تاريخ ما قبل
    الاسلام والثاني فيما بعد الاسلام إلى خلافة المعتمد العباسي سنة 252 طبع
    الجزءان في ليدن سنة 1883 م كما في معجم المطبوعات وفيه أن ابن واضح شيعي المذهب ، وفي " اكتفاء القنوع " ان اليعقوبي كان يميل في غرضه إلى التشيع دون السنية .


    ولكن عندما قرأت جزءا من الكتاب وجدت كلاما يثبت ما قلت

    يقول اليعقوبي
    (. وبلغ عثمان أن أبا ذر يقعد في مسجد رسول الله،
    ويجتمع إليه الناس، فيحدث بما فيه الطعن عليه، وأنه وقف بباب المسجد فقال:
    أيها الناس من عرفني فقد عرفني، ومن لم يعرفني فأنا أبو ذر الغفاري، أنا
    جندب بن جنادة الربذي، إن الله اصطفى آدم ونوحا وآل إبراهيم وآل عمران على
    العالمين ذرية بعضها من بعض، والله سميع عليم، محمد الصفوة من نوح، فالاول
    من إبراهيم، والسلالة من اسماعيل، والعترة الهادية من محمد. إنه شرف
    شريفهم، واستحقوا الفضل في قوم هم فينا كالسماء المرفوعة وكالكعبة
    المستورة، أو كالقبلة المنصوبة، أو كالشمس الضاحية، أو كالقمر الساري، أو
    كالنجوم الهادية، أو كالشجر الزيتونية أضاء زيتها، وبورك زبدها، ومحمد وارث
    علم آدم وما فضل به النبيون، وعلي بن أبي طالب وصي محمد، ووارث علمه.
    أيتها الامة المتحيرة بعد نبيها ! أما لو قدمتم من قدم الله، وأخرتم من أخر
    الله، وأقررتم الولاية والوراثة في أهل بيت نبيكم لاكلتم من فوق رؤوسكم
    ومن تحت أقدامكم
    ){2}

    والذي يراجع كتابه يجد أنه لا يترضى على الخلفاء رضوان الله عليهم ولا يترضى على الصحابة
    فكيف أصبح كتابا سنيا يا من تدعي العلمية ؟؟

    ملاحظة مهمة *

    عندما تنظر إلى المطبعة تجد أن الكتاب طبع في قم !!
    ( ناشر: مؤسسه ونشر فرهنگ اهل بيت (ع) - قم - خيابان حجت، صندوق پستى 11 - تلفن 27348 دار صادر بيروت){3}
    وأنّى للحكومة الإيرانية أن تطبع كتاب سني

    إذا تبين للقارئ المنصف أن اليماني ينقل من كتب قومه وينسبها لنا وهذا من الخيانة العلمية
    والحمد لله الذي أزال القناع عن هذا الدعيّ.


    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


    المحطة الأولى (2)

    يقول اليماني(وتفاجئنا عائشة أيضاً بآية رضاع الكبير
    ، فتقول : ( لقد نزلت آية الرجم ورضاع الكبير ، وكانتا في رقعة تحت سريري
    .. وشغلنا بشكاة رسول الله صلى الله عليه وسلم فدخلت داجن فأكلته ) . ومن
    الواضح أن لا وجود لآية الرجم أو الرضاع أو ما أتحفنا به الأشعري في الكتاب
    اليوم
    ))



    أقول
    والرد على هذا الفهم السقيم نقول


    *إن التشريع الإسلامي في حياة النبي صلى الله عليه وسلم
    مر بمراحل عدة حتى وفاته صلى الله عليه وسلم، وانتقاله إلى الرفيق الأعلى،
    ومن ذلك وقوع النسخ لبعض الأحكام والآيات، والنسخ عرفه العلماء بأنه: رفع
    الشارع حكماً منه متقدماً بحكم منه متأخر.

    *والنسخ ثلاثة أقسام:

    الأول: نسخ التلاوة مع بقاء الحكم، ومثاله آية الرجم وهي(الشيخ والشيخة إذا زنيا فارجموهما البتة..) فهذا مما نسخ لفظه، وبقي حكمه.

    الثاني: نسخ الحكم والتلاوة معاً: ومثاله قول عائشة رضي الله عنها: (كان
    فيما نزل من القرآن عشر رضعات معلومات يحرمن، ثم نسخ بخمس معلومات يحرمن)
    فالجملة الأولى منسوخة في التلاوة والحكم، أما الجملة الثانية فهي منسوخة
    في التلاوة فقط، وحكمها باق عند الشافعية.

    وقولها رضي الله عنها: (ولقد كان………..) أي ذلك القرآن بعد أن نسخ تلاوة (في
    صحيفة تحت سريري) والداجن: الشاة يعلفها الناس من منازلهم، وقد يقع على
    غير الشاة من كل ما يألف البيوت من الطير وغيرها.

    قال ابن حزم رحمه الله تعالى: (فصح نسخ لفظها، وبقيت الصحيفة التي كتبت
    فيها كما قالت عائشة رضي الله عنها فأكلها الداجن، ولا حاجة إليها.. إلى أن
    قال: وبرهان هذا أنهم قد حفظوها، فلو كانت مثبتة في القرآن لما منع أكل
    الداجن للصحيفة من إثباتها في القرآن من حفظهم وبالله التوفيق.)

    وقال ابن قتيبة:
    (فإن كان العجب من الصحيفة فإن الصحف في عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم
    أعلى ما كتب به القرآن، لأنهم كانوا يكتبونه في الجريد والحجارة والخزف
    وأشباه هذا.

    وإن كان العجب من وضعه تحت السرير فإن القوم لم يكونوا ملوكاً فتكون لهم
    الخزائن والأقفال والصناديق، وكانوا إذا أرادوا إحراز شيء أو صونه وضعوه
    تحت السرير ليأمنوا عليه من الوطء وعبث الصبي والبهيمة، وكيف يحرز من لم
    يكن في منزله حرز ولا قفل ولا خزانة، إلا بما يمكنه ويبلغه وجده، ومع
    النبوة التقلل والبذاذة كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يرقع ثوبه، ويخصف
    نعله، ويصلح خفه، ويقول: "إنما أنا عبد آكل كما يأكل العبد"




    ثم يقول اليماني
    ( الشيخ والشيخة إذا زنيا فارجموهما البتة بما قضيا من اللذة .
    وهي آية عمر المفضلة كما هو معروف والتي طالما قال عنها : ( لولا أن يقول
    الناس زاد عمر في كتاب الله لكتبتها يعني آية الرجم .. ) ، وقال أيضاً : (
    لا تشكوا في الرجم فإنه حق ) .))

    هكذا هي منهجية اليماني ينكر علينا بل يشنع على الفاروق رضي الله عنه بأن آية الرجم مفضلة لديه !!!
    أقول بأن هذا من السفه أولا
    ثانيا :من باب الدفاع عن القرآن الكريم وعن الرسول والصحابة رضوان الله
    عليهم وما حصل في المناظرة التي جرت في رمضان بأن هناك تحريف في القرآن
    عند السنة ونقول بأنها نسخت ونعجب من الروافض وهم يكررون هذه المسألة !!

    لكن ما أردت أن أصل إليه هو أن آية الرجم ذكرت في كتب الشيعة وفي تفاسيرهم
    جاء في التبيان
    ((- ما نسخ لفظه دون حكمة، كآية الرجم فان وجوب الرجم
    على المحصنة لا خلاف فيه، والآية التي كانت متضمنة له منسوخة بلا خلاف وهي
    قوله: (والشيخ والشيخة إذا زنيا فارجموهما البته، فانهما قضيا الشهوة جزاء
    بما كسبا نكالا من الله والله عزيز حكيم)){4}

    الآن تبين للمنصف أن آية الرجم موجودة في كتب الروافض فما بال أحمد الحسن يشنع على أهل السنة والجماعة ؟

    طلعت شرموخ
    طلعت شرموخ
    المدير التنفيذي
    المدير التنفيذي


    عدد المساهمات : 4259
    تاريخ التسجيل : 09/10/2010

    	 نسب الامام احمد الحسن اليماني  Empty رد: نسب الامام احمد الحسن اليماني

    مُساهمة من طرف طلعت شرموخ الإثنين يوليو 18, 2011 12:07 am

    المحطة الثانية


    يقول اليماني
    سيقولون لكم الآتي : أنهم خرجوا عنه وقد أوصاهم
    بكذا ، مثل : أخرجوا المشركين ، فأخرجوا النص من كتب السنة ستجدونه أيضاً
    وصاهم قبل خروجهم بثلاث ، وهم يعدون اثنتين والثالثة يقول الراوي عنها :
    نسيتها ، وهي ولاية علي عليه السلام وخلافته لرسول الله صلى الله عليه
    وآله، فهم لما رفضوا كتاباً يكون فيه هداهم إلى يوم القيامة أوصاهم مشافهة
    بما فيه هداهم من بعده مباشرة .



    أقول


    يقول اليماني بأن الثالثة هي الولاية أو ولاية علي رضي الله عنه !!!
    نقول أولا بصفتك من أنت حتى تستنطق النصوص بما لم تنطق ؟
    وكيف عرفت أنها ولاية علي رضي الله عنه ؟ ونطالب منك أن تثبت بنص يقول بأن الوصية الثالثة هي ولاية عليرضي الله عنه

    ولو سلمنا معكم جدلا بأن الوصية الثالثة كانت لولاية علي رضي الله عنه فأين كان علي وقتها ؟
    لماذا لم يحاججهم بها ويقول لهم قد أوصى الرسول لكم بثلاث وصايا الثالثة هي ولايتي عليكم ؟؟
    أين حاجج الامام علي رضي الله عنه الأمة بالوصية الثالثة ؟
    وهل كان معهم إذ أوصاهم الرسول صلى الله عليه وسلم بالوصايا الثلاث ؟

    لو أجاب اليماني على سؤال واحد لسقط ما يدعوا إليه ولعلمتم جميعا بأن ما
    دسه اليماني بقوله أن الوصية الثالثة هي الولاية لعلي رضي الله عنه وأرضاه .



    المحطة الثانية 2


    يقول اليماني في الهامش
    صحيح البخاري : ج4 ص31. وهذ هو نص الحديث عند
    البخاري : حدثنا ابن عيينة عن سليمان الأحول عن سعيد بن جبير عن ابن عباس
    رضي الله عنهما أنه قال : يوم الخميس وما يوم الخميس ثم بكى حتى خضب دمعه
    الحصباء ، فقال : اشتد برسول الله صلى الله عليه وسلم وجعه يوم الخميس فقال
    ائتوني بكتاب اكتب لكم كتاباً لن تضلوا بعده ابداً ، فتنازعوا ولا ينبغي
    عند نبي تنازع ، فقالوا : هجر رسول الله صلى الله عليه وسلم ، قال : دعوني
    فالذي أنا فيه خير مما تدعوني إليه ، وأوصى عند موته بثلاث : أخرجوا
    المشركين من جزيرة العرب ، وأجيزوا الوفد بنحو ما كنت أجيزهم ، ونسيت
    الثالثة


    أقول
    قد أثبتنا فيما سبق كذبه وتدليسه في شأن اليعقوبي والآن يكذب على أحد أكابر علماء أهل السنة والجماعة وهو البخاري
    يقول عند سرده الرواية فقالوا : هجر رسول الله صلى الله عليه وسلم
    ننظر إلى كتاب البخاري ونرى من الكاذب

    هذا نص الرواية
    رقم الحديث: 4105
    حديث مرفوع حَدَّثَنَا قُتَيْبَةُ ، حَدَّثَنَا سُفْيَانُ ، عَنْ
    سُلَيْمَانَ الْأَحْوَلِ ، عَنْ سَعِيدِ بْنِ جُبَيْرٍ ، قَالَ : قَالَ
    ابْنُ عَبَّاسٍ : يَوْمُ الْخَمِيسِ ، وَمَا يَوْمُ الْخَمِيسِ اشْتَدَّ
    بِرَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَجَعُهُ ، فَقَالَ :
    " ائْتُونِي أَكْتُبْ لَكُمْ كِتَابًا لَنْ تَضِلُّوا بَعْدَهُ أَبَدًا ،
    فَتَنَازَعُوا وَلَا يَنْبَغِي عِنْدَ نَبِيٍّ تَنَازُعٌ " ، فَقَالُوا :
    مَا شَأْنُهُ أَهَجَرَََََِاسْتَفْهِمُوهُ ، فَذَهَبُوا يَرُدُّونَ
    عَلَيْهِ ، فَقَالَ : " دَعُونِي ، فَالَّذِي أَنَا فِيهِ خَيْرٌ مِمَّا
    تَدْعُونِي إِلَيْهِ وَأَوْصَاهُمْ بِثَلَاثٍ ، قَالَ : أَخْرِجُوا
    الْمُشْرِكِينَ مِنْ جَزِيرَةِ الْعَرَبِ ، وَأَجِيزُوا الْوَفْدَ بِنَحْوِ
    مَا كُنْتُ أُجِيزُهُمْ ، وَسَكَتَ عَنِ الثَّالِثَةِ ، أَوْ قَالَ :
    فَنَسِيتُهَا .{5}

    الحكم المبدئي: إسناده متصل، رجاله ثقات، على شرط الإمام البخاري

    لكن أبى الله إلا أن يفضحه فانظروا أخوتي الكرام يامن أغتررتم بهذا الرجل كيف يدلس على الناس
    وحتى ترون أن فعلا ماقلته صحيح


    	 نسب الامام احمد الحسن اليماني  GmPHq



    وما أردت أن أوصله لكم هو أن الصحابة أستفهموا رسول الله فقالوا(فَقَالُوا : مَا شَأْنُهُ أَهَجَرًً اسْتَفْهِمُوهُ )ولم يقولوا (هجر رسول الله )

    المحطة الثانية 3



    يقول اليماني
    أيضاً : في مناظراتهم دائماً ركزوا على المثال في
    نقض الإشكال على الدليل المطروح ، يعني مثلاً : تقول لهم هذا هو الدليل من
    كتبكم أن عمر اقتحم بيت الزهراء عليها السلام وأحرق باب دارها ، يقولون لك :
    كيف وأين شجاعة علي بن أبي طالب ، وكيف رضي أن تضرب الزهراء عليها السلام
    ويكسر ضلعها ؟
    أنت هنا ركز ، هم ماذا فعلوا ؟
    أولاً : لم يردوا الدليل بدليل ينقضه ، إذن ثبت الدليل وقد أقرّوا الأمر
    ابتداءً ؛ لأنهم ذهبوا إلى الإشكال عليه لا نقضه بدليل مخالف ، يعني هم لو
    كان عندهم دليل نقض لطرحوه ، وبما أنهم لم يطرحوا دليلاً للنقض فقد لزمهم
    الدليل وأقروا به ، وهم في مرحلة رفع الشبهات عن الدليل بطرح الإشكالات
    عليه .

    ركز هنا ، فأنت بهذا تحرجهم أيما احراج ؛ لأن معنى طرحهم الإشكال هو
    إقرارهم بالدليل ، ومعنى طرحهم الإشكال هو أنهم فاقدون لدليل النقض ، ومعنى
    طرحهم الإشكال أنهم في مرحلة تجلية الدليل ورفع الشبهات عنه .



    أقول


    دس السم في العسل
    هذا هو ديدن أحمد الحسن وأتباعه

    شبهاتهم كثيرة لا حصر لها ،وحقدهم الدفين على الفاروق فاتح دولة فارس عمر بن الخطاب رضي الله عنه
    بأنه اقتحم بيت فاطمة رضوان الله عليها وكسر ضلعها {6}.
    ثم يقول في تفنيده لطرق المناظرة يقول لم يردوا الدليل بدليل ينقضه وهذا من العجب !!

    أولا :القصة المفبركة هذه كذبة مفتراه على أولئك الخلفاء رضي الله عنهم

    ثانيا :نحن نسلم جدلا ولا يعني بذلك تسليما
    مطلقا يعني الموافقة على هذه القصة المكذوبة وإنما الغاية من وراء ذلك هو
    أن نبين أن في القصة كذب .



    ثالثا :أتحدى أحمد الحسن وكل أتباع اليماني بأن يأتوا بهذه القصة لكن بشروط وعند الإخلال بأحدها يثبت يعلن إفلاسه

    ""اسم الكتاب، مؤلف الكتاب ،رقم الطبعة، سند الحديث، متن الحديث ،رجال الحديث ، تخريج الحديث ،رقم الصفحة ،رقم الحديث ،رابط المصدر "".
    طلعت شرموخ
    طلعت شرموخ
    المدير التنفيذي
    المدير التنفيذي


    عدد المساهمات : 4259
    تاريخ التسجيل : 09/10/2010

    	 نسب الامام احمد الحسن اليماني  Empty رد: نسب الامام احمد الحسن اليماني

    مُساهمة من طرف طلعت شرموخ الإثنين يوليو 18, 2011 12:08 am

    المحطة الثالثة

    يقول اليماني
    ورغم أنّ النبي الأعظم صلى الله عليه وآله قد بيّن لهم حتى كيفية الصلاة
    عليه ، ونهاهم عن الصلاة البتراء ، إذ قال صلى الله عليه وآله : لا تصلوا
    علي الصلاة البتراء ، فقالوا : وما الصلاة البتراء ؟ قال : تقولون اللهم صل
    على محمد وتمسكون ، بل قولوا : اللهم صل على محمد وعلى آل محمد ، نجدهم
    يتعمدون ترك ذكر الآل كما هو الشائع عند أهل السنة وخصوصاً الوهابية ، أو
    إضافة من شاءوا من الازواج والصحابة بل حتى الصحابة أجمعين بما فيهم شارب
    الخمر والمنافق والزاني والقاتل والمقتول ، وكأنهم - سبحان الله - يصرّوا
    على مخالفة أمره وبيانه صلى الله عليه وآله


    وجاء في الهامش
    الغدير للاميني : ج2 ص303 ، الصواعق المحرقة لابن حجر : ص146.

    اقول

    لا وجود لهذا الحديث

    وعليه البينة
    طلعت شرموخ
    طلعت شرموخ
    المدير التنفيذي
    المدير التنفيذي


    عدد المساهمات : 4259
    تاريخ التسجيل : 09/10/2010

    	 نسب الامام احمد الحسن اليماني  Empty رد: نسب الامام احمد الحسن اليماني

    مُساهمة من طرف طلعت شرموخ الإثنين يوليو 18, 2011 12:08 am

    المحطة الرابعة

    يقول اليماني
    وعن بداية السنة عند الله سألت العبد الصالح عليه السلام فقلت : هل وقت السنة عند الله تعالى يبدأ من ليلة القدر .
    فأجابني عليه السلام : نعم ، السنة بدايتها في رمضان ، القدر النافذ من
    العام الماضي ينتهي في ليلة القدر ، ويبدأ قدر جديد بليلة القدر
    فقلت : أ لأجل هذا يكون الخوف في هذا الشهر الكريم ؟
    فقال عليه السلام : الخوف في كل آن ، فمن عرف نفسه وظلمتها وتقصيرها
    الدائم كيف لا يخاف . قبل ليلة القدر رأيت رؤيا هي متعلقة بحدث وقد مضى ،
    ولكن أقص لك الرؤيا : رأيت مجموعة من الملائكة وكنت أريد أن أقوم بعمل ،
    فطلبت منهم أن يجلبوا لي بعض الأشياء المتعلقة بهذا العمل ، جلبوها ولكنهم
    اعترضوا وقالوا لماذا تعرّض نفسك لهذا ، فأنت لا يحاسبك الله وليس عليك وزر
    تكفر عنه . المهم أني أكملت العمل وكان فيه صعوبة أو أذى محتمل ، وبعد أن
    انتهيت وأنا أغادر المكان خاطبت الملائكة الذين طلبوا مني تجنب هذا العمل
    فقلت لهم : لا خاف ولا صلى ولكن تنجس وتولى ، هكذا يقول الله ، فهل تريدون
    مني أن لا أكون خائفاً



    أقول
    سوف أعلق على الجزئية الأخيرة أو الرؤيا المزعومة

    لن أرد عليك بل كتاب الله يرد عليك <<<هذا إذا كان حجة عليك !!!

    قال تعالى
    47 وَعُرِضُوا عَلَى رَبِّكَ صَفًّا لَقَدْ
    جِئْتُمُونَا كَمَا خَلَقْنَاكُمْ أَوَّلَ مَرَّةٍ بَلْ زَعَمْتُمْ
    أَلَّنْ نَجْعَلَ لَكُمْ مَوْعِدًا 48 وَوُضِعَ الْكِتَابُ فَتَرَى
    الْمُجْرِمِينَ مُشْفِقِينَ مِمَّا فِيهِ وَيَقُولُونَ يَاوَيْلَتَنَا
    مَالِ هَذَا الْكِتَابِ لَا يُغَادِرُ صَغِيرَةً وَلَا كَبِيرَةً إِلَّا
    أَحْصَاهَا وَوَجَدُوا مَا عَمِلُوا حَاضِرًا وَلَا يَظْلِمُ رَبُّكَ
    أَحَدًا 49 {7}


    وقال تعالى
    وَجِيءَ بِالنَّبِيِّينَ وَالشُّهَدَاءِ وَقُضِيَ بَيْنَهُمْ بِالْحَقِّ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ {8}


    وقال تعالى
    حَتَّى إِذَا مَا جَاءُوهَا شَهِدَ عَلَيْهِمْ
    سَمْعُهُمْ وَأَبْصَارُهُمْ وَجُلُودُهُمْ بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ
    وَقَالُوا لِجُلُودِهِمْ لِمَ شَهِدْتُمْ عَلَيْنَا قَالُوا أَنْطَقَنَا
    اللَّهُ الَّذِي أَنْطَقَ كُلَّ شَيْءٍ{9}


    أين الاستثناء في الآيات ؟أين استثنى الله الإمام أحمد الحسن في الآيات الكريمة ؟
    وهناك آيات كثيرة فمن أنت حتى لا يحاسبك الله ؟
    الآن أحد أمرين إما أن الرؤيا صحيحه والملائكة قالت للمهدي أنه لا يحاسب
    فيكون أحمد الحسن مطالب بدليل يقول بأن الآئمة والمهديين لا يحاسبون ولا
    وزر لهم
    وإما أن تقولون أن المهدي كذب في هذه الرؤيا فتسقط عصمته وإمامته
    وإما أن الملائكة كذبوا وحاشاهم
    طلعت شرموخ
    طلعت شرموخ
    المدير التنفيذي
    المدير التنفيذي


    عدد المساهمات : 4259
    تاريخ التسجيل : 09/10/2010

    	 نسب الامام احمد الحسن اليماني  Empty رد: نسب الامام احمد الحسن اليماني

    مُساهمة من طرف طلعت شرموخ الإثنين يوليو 18, 2011 12:08 am

    المحطة الخامسة

    يقول اليماني
    وفي نهاية الآية ، قال تعالى : ﴿ وَالْعَاقِبَةُ
    لِلْمُتَّقِينَ ﴾ ، والمتقون هم آل محمد عليهم السلام ، وقد قال الصادق
    عليه السلام لمن قرأ : ﴿ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَاماً ﴾ : لقد
    طلبوا عظيماً ، إنما هي : واجعل لنا المتقين إماماً ، فما هي الأمور التي
    يعملها الإنسان ليكون من هؤلاء ؟


    المصدر
    [3] - انظر : تفسير القمي : ج1 ص10 ، بحار الانوار : ج24 ص133 – 134.


    ====
    أقول
    ====
    والله العظيم ان هذا الرجل لكذاب ويعلم أنه كذاب لكن يا حسرتي على من لم يعرفه

    لقد كذب ودلس أنظروا النص الأصلي في كتاب بحار الانوار
    فس:أبي عن جعفر بن إبراهيم عن أبي الحسن الرضا عليه السلام قال:قرئ عند ابي
    عبدالله عليه السلام :والذين يقولون ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة
    أعين واجعلنا للمتقين إمامافقال:لقد سألوا الله عظيما أن يجعلهم للمتقين
    أئمة أئمة فقيل له :كيف هذا يابن رسول الله ؟قال :إنما أنزل الله والذين
    يقولون ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعل لنا من المتقين إماما{10}

    وكذب وافترى على تفسير القمي
    ومثله آية قرئت على ابى عبد الله عليه السلام " الذين يقولون ربنا هب لنا
    من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما 3" فقال أبو عبد الله
    عليه السلام لقد سألوا الله عظيما ان يجعلهم للمتقين اماما فقيل له يابن
    رسول الله كيف نزلت ؟ فقال انما نزلت " الذين يقولون ربنا هب لنا من
    ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعل لنا من المتقين اماما " وقوله " له معقبات من بين يديه ومن خلفه يحفظونه من امر الله{11}

    أنظر كتب الشيعة

    	 نسب الامام احمد الحسن اليماني  24G6E



    ====
    أقول
    ====
    أنظروا يا امة محمد
    يقول اليماني
    إنما هي : واجعل لنا المتقين إماماً
    ويقول المجلسي والقمي
    واجعل لنا من المتقين إماما

    الله أكبر
    إذا كان هذا الرجل يبتر من كتبه فليس بغريب أن يبتر في كتب المخالفين !

    وهذا والحمد لله رب العالمين اللهم أفضح هذا الدعيّ واهد أتباعه فإنهم لا يعلمون وافضح كل من يسانده اللهم آمين


    والحمد لله رب العالمين

    سليم حمدالله
    سليم حمدالله
    نائب المدير
    نائب المدير


    عدد المساهمات : 1325
    تاريخ التسجيل : 26/02/2011
    العمر : 35
    الموقع : https://alquseya.ahladalil.com

    	 نسب الامام احمد الحسن اليماني  Empty رد: نسب الامام احمد الحسن اليماني

    مُساهمة من طرف سليم حمدالله الإثنين يوليو 18, 2011 2:00 am

    ماشاء الله
    اكثر من رائع
    الله ينور عليك يا عمده معلومات ذات قيمه عاليه
    سلمت الايادي

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 21, 2024 3:18 pm